نتيجة مباراة مصر وانجلترا اليوم 29/6/2013 في كاس العالم للشباب بتركيا

لقاء الامل الاخير للمنتخب المصري في بطولة كاس العالم للشباب 2013 المقامة حاليا في تركيا حيث يواجه منتخب انجلترا في الجولة الثالثة والاخيرة في المجموعة الخامسة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة وتقع مصر في المركز الاخير برصيد 0 من النقاط وانجلترا في المركز الثالث برصيد نقطتين


 ولكي يصعد المنتخب المصري هناك اكثر من احتمال 
الاحتمال الأول: فوز مصر على انجلترا بفارق 3 أهداف يجعل رصيدها 3 نقاط ولها 5 أهداف وعليها 4 وتضمن مصر التأهل لدور الـ16 رسميا دون الانتظار لباقي النتائج.

الاحتمال الثاني: فوز مصر على انجلترا 4-2 يجعل رصيدها 3 نقاط ولها 6 أهداف وعليها 6 وتضمن مصر التأهل لدور الـ16 رسميا دون الانتظار لباقي النتائج.

الاحتمال الثالث: فوز مصر على انجلترا 3-1 يجعل رصيدها 3 نقاط ولها 5 أهداف وعليها 5 وستنتظر وقتها نتيجة أوروجواي مع أوزبكتسان في المجموعة السادسة.

في حالة هزيمة أوروجواي ستتأهل مصر وفي حالة تعادل أوروجواي أو فوزها ستقام قرعة بين مصر وغانا لتحديد المتأهل منهما.

الاحتمال الرابع: فوز مصر 2-0 ستتأهل فقط في حالة هزيمة أوروجواي من أوزبكستان بأي نتيجة أما في حالة تعادل أو فوز أوروجواي ستودع مصر البطولة.

الاحتمال الخامس: فوز مصر بفارق هدف 1-0 أو 2-1 أو 3-2 يجب على مصر انتظار هزيمة أوروجواي أمام أوزبكستان بفارق هدفين أو أكثر لتضمن التأهل أما أي نتيجة أخرى ستودع مصر البطولة.

الاحتمال السادس: في حالة تعادل مصر مع انجلترا أو هزيمتها ستودع البطولة مباشرة.

 وسوف نقدم لكم تفاصيل مباراة مصر والعراق في كاس العالم للشباب وملخص لكل شوط ونتيجة المباراة دقيقة بدقيقة

صمم هذا القالب المدون ياسو | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.